أ . د . صالح عبد الرضا رشيد http://qu.edu.iq/repository/?p=898
1- القيادات البارعة في المؤسسات التعليمية: الدور التفاعلي للتعقيد السلوكي والتعقيد الثقافي.
2- تقييم اداء رؤساء الاقسام العلمية باستخدام مدخل التغذية العكسية 360 درجة .
3- دور التكامل السلوكي لفريق الإدارة العليا في تعزيز إبداع الفريق .
4- دور المسؤولية الاجتماعية في تعزيز السمعة المنظيمية المدركة.
5- سلوكيات المواطنة التنظيمية في ظل نظرية القيادة الخادمة.
6- اختبار العلاقة بين عمليات ادارة المعرفة الجوهرية و الفاعلية التنظيمية لمؤسسات التعليم العالي .
7 – دور التوجه الريادي في تحقيق الأداء الجامعي المتميز.
8- دور المشاريع الصناعية الصغيرة في العراق في التنمية الاقتصادية و الاجتماعية.
9- دور الإجماع االاستراتيجي لأعضاء مجالس ادارات الشركات العامة في تعزيز فاعلية القرارات الإستراتيجية.
10- دور التكامل السلوكي لفريق الإدارة العليا في تحقيق البراعة السياقية.
11- دور القابليات الديناميكية في تعزيز الميزة التنافسية.
12- دور التكامل السلوكي لفريق الإدارة العليا في تحقيق الإجماع الاستراتيجي للفريق.
13- نظرية النظم اللاخطية: الأسس الفلسفية مداخلها وتطبيقاتها في منظمات الأعمال في ظل الألفية الثالثة.
14- التجديد الاسترارتيجي لمؤسسات التعليم العالي من منظور التعليم التنظيمي دارسة تحليلية في كليات جامعة المثنى.
15- جودة الخدمة التعليمية واثرها في تحقيق رضا الطلبة .
16- التوجة الريادي في منظمات الاداء العالي .
17- تحليل العلاقة بين ممارسات ادارة المعرفة و الاداء المنظمي.
18- أثر ال DNA ألمنظمي في الأداء الإبداعي:دراسة ميدانية في عينه من المنظمات الصناعية العراقية.
19- الاداء الجامعي المتميز على وفق معايير Malcolm Baldrige
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق
تكرما ادعمنا بالتعليق